الم الكتف

ما الذي يسبب آلام كتفي؟
ألم الكتف هو سبب شائع بشكل لا يصدق يأتي الأفراد لرؤيتنا. في معظم الأحيان ، يكون هذا النوع من الألم نتيجة مباشرة للأنشطة البدنية مثل ممارسة الرياضة والعمل اليدوي وحتى أبسط الحركات (وإن كانت متكررة) مثل تمشيط شعرك. الكتف هو أكثر المفاصل حركة في الجسم مع نطاق هائل من الحركة. قد تسمع قصصًا تفيد بأن الجراحة فقط هي التي يمكن أن تخفف آلام الكتف. في حين أن هذا يمكن أن يكون صحيحًا في بعض الحالات ، فإن العلاج الطبيعي هو أيضًا وسيلة فعالة للغاية لعلاج آلام الكتف. قد يكون الوقت قد حان لزيارتنا إذا كنت تعاني من أي مما يلي مع ألم كتفك:
• زيادة صعوبة الحركة
• زيادة الألم مع الحركة
• الألم المستمر الذي لايتوقف
• الألم الذي يزداد سوءًا بشكل مستمر
• وجع / ألم شديد

يمكن لألم الكتف أن يعيقك حقًا. إذا كنت تلعب طائرة ، فيمكنك أن تتوقع التوقف بسبب الألم. إذا كنت ترفع الأثقال ، فيمكنك أن تتوقع التوقف بسبب الألم. إذا كانت لديك وظيفة تتطلب قدرًا كبيرًا من حركة الجزء العلوي من الجسم ، فيمكنك أن تتوقع التوقف بسبب الألم. عندما تصاب بأوجاع وآلام في الكتف ، يمكن أن تكون بسبب على سبيل المثال لا الحصر:
• التهاب المفاصل
• كسور
• تمزق الغضروف أو العضلات أو الأوتار
• إصابة العضلات الرباعية للكتف
• خلع الكتف
• مفاصل متصلبه

في فيزيو تريو نحن نعرف كيف نتعامل معه . مهمتنا هي مساعدتك على الشعور بأنك على طبيعتك مرة أخرى ، ولن نتوقف حتى نصل إلى هناك ، وهذا هو سبب تخصيص نهج العلاج لدينا. يضع المعالجون ذوو الخبرة لدينا خطط علاج مخصصة لك ، بناءً على حالتك الفريدة أو إصابتك ، والأعراض التي تعاني منها والأهداف التي وضعناها كفريق واحد.

ستساعد الخدمات والتمارين العلاجية والتأهيلية التي نقدمها في تحسين حالتك وقوتك ونطاق حركتك ، وكل ذلك مع تقليل الألم. نتدرب من خلال نهج عملي يلعب دورًا مهمًا في عملية التعافي. فلسفتنا هي أن نكون الأفضل في إعادة التأهيل حتى تتحسن بشكل أسرع.