الم الرقبة

ما هو سبب آلام الرقبة؟
يتألف ألم الرقبة من أكثر من مجرد تصلب عرضي نستيقظ معه من وقت لآخر. يمكن أن تكون بعض آلام الرقبة بلا توقف، مما يجعلنا نعاني من ليالي بلا نوم وأيام بائسة وساعات من الأمل في أن الكمادات الساخنة / الباردة ستوفر بعض الراحة. سواء كان السبب هو الالتهاب أو الإصابة أو ببساطة النوم في وضع معوج ، فإن الأفراد الذين يعانون من آلام الرقبة يأتون إلينا للحصول على راحة سريرية موثوقة. قد يكون الوقت قد حان لزيارتنا إذا كنت تعاني من أي مما يلي مع آلام الرقبة:
• ضعف القدرة على تحريك رأسك
• وجع خفيف مع حركة الرأس أو الرقبة
• خدر أو وخز
• ألم ينتشر في رأسك أو وجهك
• الألم المستمر الذي لايتوقف
• ألم حاد او الم حارق

عندما تعاني من آلام الرقبة ، قد تلاحظ أنه قريبًا يبدأ رأسك بالألم ، ثم وجهك ، وقبل أن تعرف ذلك ، فإنك تقضي يومًا مريضًا لأنك تشعر بالفزع. يمكن أن يكون هذا النوع من الألم ناتجًا عن عدد من الأسباب التي تشمل على سبيل المثال لا الحصر ما يلي:
• مضاعفات الدسك. مضغوط ومنفتق
• الام متفرقة في الجسم ( الام الليفي العضلي)
• وضع سيء
• تضيق العمود الفقري
• اصابة الرأس

في العلاج الطبيعي بمركز فزيو تريو، نريد أن نجعلك تشعر وكأنك نفسك مرة أخرى.
إذا كان هناك شيء واحد يعرفه معالجونا ، فهو ألم الرقبة. نحن نعرف أيضًا كيف نجعلها تختفي. تتطلب الإصابات المختلفة استجابات مختلفة ، وهذا هو سبب تخصيص نهج العلاج لدينا. يضع المعالجون ذوو الخبرة لدينا خطط علاج مخصصة لك ، بناءً على حالتك الفريدة ، والأعراض التي تعاني منها والأهداف التي وضعناها كفريق واحد.