آلام اسفل الظهر

ما الذي يسبب آلام أسفل الظهر؟
يعتبر الألم في أسفل الظهر أو الأرداف من الأمراض المعتادة. من يوم لآخر ، نرى العديد من الأفراد يعانون من الألم في هذه المناطق ، وهم يستفيدون بشكل كبير من العلاج الطبيعي. في معظم الأحيان ، يعيق ألم أسفل الظهر أو الأرداف القدرة على الحركة بسهولة لأنه قد يكون مؤلمًا للغاية في عدد من السيناريوهات من الاستلقاء أو الجلوس أو القيام بالأنشطة اليومية العادية. قد يكون الوقت قد حان لزيارتنا إذا كنت تعاني من أي مما يلي مع أسفل الظهر أو الأرداف:
• تقلصات في الظهر أو الأرداف
• التهاب
• الألم الذي يستمر
• ألم أثناء الجلوس أو الوقوف
• ألم  حاد / حارق

نادرًا ما تلاحظ أي شيء خارج عن المألوف في أسفل ظهرك أو أردافك – حتى تبدأ في الشعور بالألم. وصدقنا ، عندما تشعر بألم حاد أو حارق في هذه المناطق ، ستلاحظ ذلك. غالبًا ما يكون الألم في هذه المناطق ناتجًا عن عدد من العوامل التي تشمل على سبيل المثال لا الحصر:
• ضعف عضلات الحوض / الظهر
• مضاعفات الدسك. مضغوط ومنفتق
• الكسور
• قوام الجسم سيء
• الانزلاق أو السقوط

في فزيو تريو ، نعرف آلام أسفل الظهر والأرداف. نحن نعلم أيضًا كيفية التخلص من ذلك من خلال التحقيق في حالتك بدقة. تتطلب الإصابات المختلفة اهتمامًا مختلفًا ، ولهذا السبب يتم تخصيص نهج العلاج لدينا. سيقوم المعالجون ذوو الخبرة لدينا بوضع خطة علاج مخصصة لك ، بناءً على حالتك الفريدة ، والأعراض التي تعاني منها والأهداف التي وضعناها معك كفريق.