الم الساق

ما الذي يسبب آلام الساق؟
عندما تؤلم ساقيك ، هل تبحث عن الراحة عن طريق فركها أو استخدام الكمادات الساخنة / الباردة لتسكين الألم؟ إذا كان ألمك خفيفًا ، فقد يكون هذا بمثابة تسكين مؤقت. ولكن إذا كان الألم شديدًا أو يزداد سوءًا ، فقد تكون الرحلة إلى إحدى عياداتنا مناسبة. قد يكون الوقت قد حان لزيارتنا إذا كنت تعاني من أي مما يلي مع ألم ساقك:
• تكسرالأوعية الدموية
• كدمات
• تشنجات عضلية
• ألم شديد / حاد لا يزول

مع مقدار العمل الذي نضع فيه أرجلنا ، فليس من المستغرب أنهم يعانون من وقت لآخر. من الأنشطة الرياضية ورفع الأثقال والجري والمشي ، غالبًا ما يوقفنا الألم الناتج عن الإفراط في استخدام العضلات في مساراتنا. يمكن أن يكون ألم الساق نتيجة لعدة عوامل تشمل على سبيل المثال لا الحصر:
• جلطات دموية في الساق (الساقين)
• آلام النمو (شائعة عند الأطفال)
• تشنجات العضلات
• التهاب الساق
• تمزق العضلات
• توسع الأوردة

نحن نعرف آلام الساق ونعرف كيف نجتازها. في فزيو تريو ، نريد أن نعيدك إلى الشعور بنفسك مرة أخرى. سيقوم المعالجون ذوو الخبرة لدينا بوضع خطة علاج مخصصة لك. تتطلب الإصابات المختلفة اهتمامًا مختلفًا ، وهذا هو سبب تخصيص نهج العلاج لدينا وفقًا لحالتك الخاصة ، والأعراض التي تعاني منها والأهداف التي وضعناها معًا كفريق واحد.