الم الركبة

ما سبب آلام الركبة؟
يؤثر ألم الركبة علينا جميعًا تقريبًا في مرحلة ما من حياتنا. قد يكون التعامل مع آلام الركبة محبطًا للغاية لأنه يعيق أنشطتنا اليومية العادية مثل المشي والتمارين الرياضية واستخدام السلالم وما إلى ذلك. قد يكون الوقت قد حان لزيارتنا إذا كنت تعاني من أي مما يلي. ألم الركبة:
• سوائل في الركبتين
• ألم في صابونة الركبة
• ألم في مؤخرة الركبة
• ألم في داخل وخارج الركبة
• تورم في مفصل الركبة
• تصلب الركبة أو ضعفها أو ضعفها

الأفراد النشطون الذين يأتون إلينا بسبب آلام الركبة يريدون علاجها بأسرع ما يمكن وبدون ألم حتى يتمكنوا من مواصلة روتينهم دون انقطاع. من خلال تحديد الموقع الدقيق لألم ركبتك ، يمكننا تشخيص السبب وتهيئة علاجك بشكل أسهل وأسرع بكثير. يمكن أن يكون لألم الركبة عدد من الأسباب التي تشمل على سبيل المثال لا الحصر ما يلي:
• تمزق الرباط الصليبي الأمامي
• التهاب الغشاء الكيسي
• احتكاك في صابونة الركبة
• قطع في الغضروف
• تمزق في الأربطة

في فزيو تريو، نعرف آلام الركبة ونعرف كيفية التخلص منها. نريدك أن تشعر بأفضل ما لديك حتى تتمكن من فعل ما تستمتع به بدلاً من تفويته لأنك تتألم. سيقوم المعالجون ذوو الخبرة لدينا بوضع خطة علاج مخصصة لاحتياجاتك الفريدة. تتطلب الإصابات المختلفة معالجة مختلفة ، وهذا هو السبب في أن نهجنا العلاجي مخصص لحالتك الخاصة وأعراضك والأهداف التي وضعناها معك كفريق.

ستساعد الخدمات / التمارين العلاجية والتأهيلية التي نقدمها في تحسين حالتك وقوتك ومدى حركتك مع تقليل الألم. يلعب النهج العملي الذي نؤمن به دورًا مهمًا في عملية التعافي. فلسفتنا هي أن نكون الأفضل في إعادة التأهيل حتى تتحسن بشكل أسرع.