الم الورك

ما هو سبب آلام الحوض؟
يمكن أن يحدث ألم الورك بسبب إصابة مباشرة أو من إصابات أساسية أخرى مثل الفتق. يفترض العديد من الأفراد أن ألم الورك ناتج عن الشيخوخة ، ولكنه يمكن أن يؤثر بالفعل على الأشخاص من جميع الأعمار ، وخاصة الرياضيين. على الرغم من أن مفصل الورك هو مفصل متين للغاية ، إلا أن الغضاريف والأوتار يمكن أن تتآكل ويمكن أن تتعب العضلات. ناهيك عن أن عظم الورك نفسه ، مثل أي عظم آخر ، يمكن أن ينكسر. قد يكون الوقت قد حان لزيارتنا إذا كنت تعاني من أي مما يلي مع ألم الورك:
• نطاق محدود للحركة
• آلام المفاصل الداخلية والخارجية
• ألم في الأرداف أو الفخذ أو الفخذ
• ألم أثناء المشي أو الجلوس لفترات طويلة
• الألم الذي يسبب العرج
• ألم أثناء الاستلقاء على هذا الجانب

يمكن أن يكون ألم الورك انتكاسة حقيقية لأن جميع حركات الجسم تقريبًا تتضمن مفصل الورك. عندما نرى أفرادًا مصابين بهذا المرض ، فإننا نقضي الوقت اللازم لفحص الورك بعناية لتحديد مصدر الألم. هناك عدد من الأسباب المحتملة لألم الورك والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر:
• التهاب المفاصل (أشكال عديدة)
• الفتق
• خلع الورك
• كسر الورك
• تمزق (تمزق) العضلات
• هشاشة العظام

ألم الورك شديد ولن يختفي من تلقاء نفسه. في فزيو تريو ، نعلم مدى أهمية وقتك. نريدك أن تشعر بأفضل ما لديك حتى تتمكن من قضاء ذلك الوقت في فعل ما تستمتع به مع الأشخاص الذين تحبهم. سيقوم المعالجون ذوو الخبرة لدينا بوضع خطة علاج مخصصة لاحتياجاتك الفريدة. تتطلب الإصابات المختلفة معالجة مختلفة ، وهذا هو السبب في أن نهجنا العلاجي مخصص لحالتك الخاصة وأعراضك والأهداف التي وضعناها معك كفريق واحد.

ستساعد خدمات العلاج وإعادة التأهيل التي نقدمها في فزيو تريو على تحسين حالتك وقوتك ونطاق حركتك مع تقليل الألم الذي تشعر به. يلعب النهج العملي الذي نؤمن به دورًا مهمًا في عملية التعافي. فلسفتنا هي أن نكون الأفضل في إعادة التأهيل حتى تتحسن بشكل أسرع.