الم اليد

ما سبب آلام يدي؟
يمكن أن يكون الألم في اليدين محبطًا ، خاصة وأننا نستخدمها طوال اليوم ، كل يوم ، في كل شيء. عندما تؤلم يديك ، فإنك تكافح كل يوم. تتوقف عن فعل الأشياء التي تستمتع بها – الكتابة ، والرسم ، والفنون ، والحرف اليدوية ، وما إلى ذلك. يمكن أن يتطور ألم اليد فجأة ، أو يمكن أن يتطور ببطء على مدار عدة سنوات. غالبًا ما نرى أفرادًا مصابين بهذا النوع من الألم ، ولكن لدينا طرقًا للمساعدة في حالتك وعلاجها بنجاح. قد يكون الوقت قد حان لزيارتنا إذا كنت تعاني من أي مما يلي بألم يدك:
• صعوبة الإمساك بالأشياء
• صعوبة في صنع قبضة اليد
• مشاكل في تدوير معصمك
• وخز أو تنميل

يمكن أن يكون ألم اليد معقدًا جدًا. مثل القدمين ، هناك العديد من الأجزاء المتحركة التي تتطلب الفحص. عندما نرى أفرادًا مصابين بهذا المرض ، فإننا نقضي الوقت اللازم لتقييم اليد بجدية لتحديد مصدر الألم. تشمل الأسباب المحتملة لألم اليد على سبيل المثال لا الحصر:
• كسور أو التواءات
• التهاب النفق الرسغي
• التهاب / تلف الأعصاب
• التهاب المفصل الروماتويدي
• شد في الأنسجة

يمثل ألم اليد تحديًا ويمكن أن يمنعك من فعل ما تحب. في فزيو تريو نريدك أن تشعر بنفسك مرة أخرى. تتطلب الإصابات المختلفة معالجة مختلفة ، وهذا هو السبب في أن نهجنا شخصي. سيقوم المعالجون ذوو الخبرة لدينا بوضع خطة علاج مخصصة لاحتياجاتك الفريدة. سيعتمد علاجك على حالتك المحددة والأعراض التي تعاني منها والأهداف التي وضعناها معك كفريق.

في حين أن جميع الإصابات مختلفة ، إلا أنها تشترك في شيء واحد – كل منها يستفيد ويستجيب بسرعة أكبر باستخدام نهج عملي. ستساعد تمارين العلاج وإعادة التأهيل التي نقدمها في فزيو تريو على تحسين قوتك ونطاق حركتك مع تقليل الألم الذي تشعر به. فلسفتنا هي أن نكون الأفضل في إعادة التأهيل ، ونساعدك على العودة إلى فعل الأشياء التي تحبها.