الم القدم

ما سبب ألم قدمي؟
يمكن أن تكون آلام القدم مؤلمة. أنت دائمًا على قدميك ، لذلك عندما تتألم وتسبب لك الألم ، تتأثر جودة حياتك. هذا النوع من الألم شائع عند المشاة والعدائين والأفراد الذين يرتدون أحذية غير مناسبة.

إذا كنت تعاني من ألم خفيف في القدم ، فيمكن تحسينه عن طريق التمدد وارتداء أحذية مريحة وداعمة. ومع ذلك ، إذا كانت شديدة ، فقد تكون هناك حاجة لاتخاذ إجراء طبي. قد يكون الوقت قد حان لزيارتنا إذا كنت تعاني من أي مما يلي مع ألم قدمك:
• صعوبة صعود الدرج
• ألم في القوس والكعب وأصابع القدم أو أثناء المشي / الوقوف

يمكن أن تكون أسباب آلام القدم منتشرة. عندما نرى أفرادًا مصابين بألام في القدم ، فإننا نفحص القدم بدقة لتحديد مصدر الألم. تشمل الأسباب المحتملة لألم القدم على سبيل المثال لا الحصر:
• التهاب المفاصل (أشكال عديدة)
• نتوءات العظام
• الكسور
• التهاب اللفافة الأخمصية
• الالتواءات
• كسور الإجهاد

غالبًا ما يمنعك ألم القدم من القيام بمهام بسيطة ، مثل المشي أو الوقوف. في فزيو تريو ، نريد أن نعيدك إلى الشعور بنفسك مرة أخرى. سيقوم المعالجون ذوو الخبرة لدينا بوضع خطة علاج مخصصة لاحتياجاتك الفريدة. تتطلب الإصابات المختلفة معالجة مختلفة ، وهذا هو السبب في أن نهجنا شخصي. كفريق واحد ، سنبني علاجك على حالتك الفردية وأعراضك.

في حين أن جميع الإصابات مختلفة ، إلا أنها تشترك في شيء واحد – كل منها يستفيد ويستجيب بسرعة أكبر باستخدام نهج عملي. ستساعدك تمارين العلاج وإعادة التأهيل التي نقدمها في فزيو تريو على تحسين قوتك ومدى حركتك مع تقليل الألم. فلسفتنا هي أن نكون الأفضل في إعادة التأهيل ، ونساعدك على العودة إلى فعل الأشياء التي تحبها.