الم الظهر

ما سبب آلام ظهري؟
في فزيوتريو ، ربما نرى عددًا أكبر من الأشخاص الذين يعانون من آلام الظهر أكثر من أي حالة أخرى. عادة ما يكون مزمنًا ويمكن أن يؤثر على الأشخاص من جميع الأعمار ، بما في ذلك الأطفال. لسوء الحظ ، يمكن الشعور بتأثيرالام الظهر تظهر في الذراعين والساقين ، مما يجعله لا يطاق تقريبًا. قد يكون الوقت قد حان لزيارتنا إذا كنت تعاني من أي مما يلي مع آلام الظهر:
• ألم أثناء الجلوس أو الوقوف لفترات طويلة
• انزعاج شديد في الجزء العلوي و / أو أسفل الظهر
• تشنجات عضلية
• ألم حاد في أعلى  أو أسفل الظهر
• تيبس

هناك أسباب عديدة لآلام الظهر. لذلك عندما يأتي الأفراد إلينا للحصول على الراحة ، يتم إجراء فحص متعمق للغاية لتحديد السبب الجذري. يمكن أن تشمل الأسباب المحتملة وراءه ما يلي:
• كسور في العظام
• الانزلاق الغضروفي
• هشاشة العظام
• قوام الجسم سيء
• الجنف
• انزلاق الفقرات
• ضيق العمود الفقري

آلام الظهر خطيرة ومؤلمة ويمكن أن تمنعك من القيام حتى بأبسط المهام. في فزيو تريو ، يتمتع المعالجون ذوو الخبرة لدينا بقدرات متقدمة في العلاج اليدوي لتقويم العظام ، والقوة والتكييف ، وإعادة التأهيل. هذا يمكننا من علاج مجموعة واسعة من المشاكل التي تؤثر على الظهر.

سنعمل معك لوضع خطة علاج مخصصة لاحتياجاتك الفريدة. تتطلب الإصابات المختلفة معالجة مختلفة ، وهذا هو السبب في أن نهجنا شخصي. كفريق واحد ، سنبني علاجك على حالتك الفردية والأعراض التي تعاني منها والأهداف التي حددناها.

في حين أن جميع الإصابات مختلفة ، إلا أنها تشترك في شيء واحد – كل منها يستفيد ويستجيب بسرعة أكبر باستخدام نهج عملي. ستساعد تمارين العلاج وإعادة التأهيل التي نقدمها في فزيو تريوعلى تحسين قوة عضلاتك ونطاق حركتك مع تقليل الألم. فلسفتنا هي أن نكون الأفضل في إعادة التأهيل ، ونساعدك على العودة إلى فعل الأشياء التي تحبها.