تأهيل توازن الجسم


من المرجح أن يستفيد الأفراد الذين يعانون من مشاكل تتعلق بالدوار والتوازن من العلاج بالتوازن. قد تشمل العلاجات العلاج اليدوي والعلاج القائم على التمرين للمساعدة في تحسين نظام التوازن ، بينما قد تكون هناك حاجة إلى تمارين أخرى لتحسين التحكم في التوازن وتقليل خطر السقوط.

يتعرض كبار السن لخطر أكبر للتحكم في التوازن والسقوط. هذا غالبا ما يؤدي إلى صعوبة في أبسط الحركات اليومية. في فزيو تريو ، يصمم المعالجون لدينا برامج مخصصة لتلبية الاحتياجات الخاصة لكل مريض فيما يتعلق بما يلي:
• الدوار
• الدوخه
• غثيان
• ضعف العضلات
• التهاب المفاصل
• الخوف من السقوط

مع علاج التوازن ، نقدم إدارة الارتجاج في المخ وتقييم التوازن في الجسم.

إدارة ارتجاج المخ
بالنسبة للأفراد الذين يتعافون من ارتجاج ، خطط العلاج المصممة للمساعدة في الآثار الجانبية الشائعة. تشمل الآثار الجانبية الأكثر شيوعًا للارتجاج الصداع وآلام الرقبة والدوخة ومشاكل التوازن. بالإضافة إلى العلاج ، فإن الراحة ضرورية ، تليها عودة تدريجية إلى الأنشطة السابقة لتحقيق الشفاء التام لوظيفة الدماغ الطبيعية.

بالنسبة للرياضيين ، يتم جمع المعلومات الأساسية المتعلقة بوظيفة التوازن باستخدام اختبارات مختلفة للمقارنة ، إذا لزم الأمر ، بعد حدوث ارتجاج. تساعد هذه المعلومات معالجينا في تحديد متى يكون الرياضي آمنًا لاستئناف المشاركة الرياضية.

تقييم توازن الجسم
تعد اضطرابات التوازن أحد أكثر التشخيصات شيوعًا لدخول المستشفى للأفراد الذين تزيد أعمارهم عن 65 عامًا. إذا كان أي من الرؤية أو الأذن الداخلية أو الجهاز العضلي في الجسم لا يعمل بشكل صحيح ، فقد يحدث اختلال في التوازن. يمتلك المعالجون الفيزيائيون لدينا الأدوات والتدريب لتحديد مصدر الخلل / الدوار بدقة بالإضافة إلى تطوير برنامج إعادة تأهيل مخصص لعلاج المرضى الذين يعانون من مشاكل التوازن.


احجز موعد الأن


مركز فيزو تريو


بدأت حكاية فزيوتريو على أسس ثابتة تتجلى في تقديم خدمات العلاج الطبيعي للمستفيدين بكفاءة عالية وذلك بتطويع التخصصات الدقيقة تحت مظلة العلاج الطبيعي ودعم المريض بدائرة علاج متكاملة تستهدف الصحة الجسديو والنفسية والمساهمة كذلك في رفع الوعي الصحي لدى أفراد المجتمع وتطوير المجال الاكاديمي.




العروض والخصومات


اشترك في نشرة فزيو تريو لتلقي جميع العروض والخصومات علي البريد الإلكتروني الخاص بك